واع/القبض على امرأة بتهمة بيع أطفال في البصرة

واع/ بغداد/ ح . ز

أعلنت مديرية شرطة البصرة ، اليوم الاثنين ، اعتقال امراة بتهمة بيع أطفال في منطقة الزبير بالمحافظة.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) انه “بعد ورود معلومات عن وجود امرأة تقوم ببيع الاطفال في منطقة الزبير”، تم على الفور تشكيل فريق عمل من قسم مكافحة اجرام البصرة، وبعد التحري وجمع المعلومات تم التوصل الى مكان تواجدها.

واضاف البيان، انه “بعد اخذ الموافقات الاصولية من قاضي التحقيق تم التحري داخل الدار والقبض عليها وبصحبتها ٤ اطفال اعمارهم بين شهر الى شهرين ووجود طفلين اخرين، الاول يبلغ من العمر ٤ سنوات والاخر سنتين ولا توجد مستمسكات اصولية للاطفال”.

وتابع البيان، انه ضبط بحوزة المتهمة مواد مخدرة تقدر بـالغرامات مع ادوات للتعاطي، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقها توقيفها وفق المادة ٦ اتجار.