واع / محافظ الديوانية يبحث مع مدير شؤون العشائر في وزارة الداخلية تعزيز دور العشائر العراقية في الفعاليات المجتمعية

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

التقى محافظ الديوانية زهير علي الشعلان مدير شؤون العشائر في وزارة الداخلية العميد ناصر محمد النوري

وتناول اللقاء الذي حضره جمع من شيوخ العشائر في الديوانية مناقشة آلية تنسيق المواقف وتوحيد الجهود في دعم ومساندة القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في التصدي للإرهاب والحفاظ على وحدة العراق والهوية الوطنية وتعزيز دور العشائر العراقية في الفعاليات المجتمعية والمواقف التي تصب في بناء الدولة والمجتمع ومواجهة الإرهاب والخارجين عن القانون ودعم التوجيهات العامة للدولة العراقية .

من جهته اعرب النوري عن اعتزازه بالتواصل المستمر من قبل محافظ الديوانية مع العشائر في عموم المحافظة .

وحضر اللقاء مدير شؤون العشائر في الديوانية العميد عامر المحنة وقائمقام قضاء البدير شهد الشهد البديري