واع / نائب : قمة بغداد الأخيرة دعاية صورية للكاظمي

واع/ بغداد / س . ر

أكد النائب عن كتلة الصادقون النيابية حسن سالم ،اليوم الأربعاء، أن مؤتمر قمة بغداد الأخير لا فائدة منه، مشيرا أن الهدف من المؤتمر إظهار رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بالصورة الحسنة .

وذكر سالم في تصريح صحفي نقله مراسل (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) إن “مؤتمر القمة لا تختلف عن المؤتمرات السابقة من حيث صرف الأموال الطائلة لاظهار رئيس الوزراء بالصورة الحسنة “.

وأضاف، “أننا نستغرب من دعوة الرئيس الفرنسي لحضور المؤتمر”، مؤكدا ان “المؤتمر لا فائدة منه ولا يعدو كونه دعاية صورية يراد لرئيس الوزراء”.