واع / وزير خارجية العراق يشارك في حلقة نقاشية في النمسا.
وكالة أنباء الإعلام العراقي (واع) /خالد النجار /بغداد
شارك وزير الخارجيَّة العراقي فؤاد حسين في الحلقة النقاشية في مُنتدى ألباخ للأمن والتعاون في النمسا، أعلن ذلك ل (واع) المتحدث باسم وزارة الخارجية د.احمد الصحاف ،حيث تم طرح الرؤية الإستراتيجيّة المستقبليّة للحكومة العراقيَّة في عقد مُؤتمر بغداد للتعاون والشراكة، مؤكدا أنّه سيكون نواةً لمُؤتمرات أخرى تحت نفس العنوان لتشمل قضايا إقليميّة أوسع، هدفها استتباب الأمن والاستقرار الإقليميين عبر التعاون السياسيّ، والشراكات الاقتصاديّة، والتنسيق في جُهُود دول المنطقة على المستوى الدوليّ

