واع / لجنة نيابية تكشف عن اجتماع مرتقب مع وزير التربية يتعلق بمحاضري 2020
واع/ بغداد / س . ر
أكدت لجنة التربية النيابية، اليوم الخميس، أن اجتماعاً مرتقباً سيعقد مع وزير التربية يتعلق بمحاضري 2020، فيما أشارت الى وجود حراك لتحويل المحاضرين لعقود.
وذكر عضو اللجنة رعد المكصوصي في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) أن “هناك حراكات من قبل لجنة التربية النيابية لشمول المحاضرين الذين باشروا بعد نهاية 2019 بالتحويل إلى عقود”، لافتاً إلى أن “تحويل هذه الأعداد من المحاضرين منحصر بين الأمانة العامة لمجلس الوزراء والمحافظات”.
وأضاف، أن “هناك حراكات تجريها لجنة التربية على جميع الجهات من بينها الأمانة العامة لمجلس الوزراء والمحافظات ووزارة التربية لحسم هذا الملف”، مؤكداً، أن “اللجنة سيكون لها لقاء مع وزير التربية قريباً لحسم ملف محاضري 2020”.

