واع/ ذي قار: فقدنا 5 آلاف ميغا واط من الانتاج الوطني بسبب توقف الغاز الإيراني
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلنت حكومة ذي قار المحلية، اليوم الجمعة، فقدان 5 آلاف ميغا واط من الانتاج الوطني بسبب توقف الغاز الإيراني.
وذكرت الحكومة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “سبب أزمة الكهرباء هو توقف تجهيز الغاز الايراني والذي أدى الى خروج ٥٠٠٠ ميكا من الانتاج الوطني”.
وأكد البيان أن “كوادرها تعمل على تعويض الانتاج بإستخدام بدائل للغاز، لحين حل أزمة الغاز مع ايران”

