واع / شرطة بغداد تطيح بثلاثة لصوص في العاصمة
واع / متابعة / م. أ
أعلنت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، الاحد، القاء القبض على ثلاثة سراق في العاصمة بغداد.
وقالت الوكالة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “مفارز فوج الطوارئ الحادي عشر التابع لقيادة شرطة بغداد وضمن قاطع المسؤولية، تمكنت من القاء القبض على ثلاثة متهمين بالسرقة في العاصمة”.
واضافت انه “لاحظت المفارز دخول ثلاثة شباب الى احد المنازل لأجل سرقته، حيث تم تطويق المنزل والقاء القبض على المتهمين الثلاثة بتواجد صاحب الدار وتسليم المتهمين لمكتب مكافحة الاجرام، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم وفق القانون”.

