واع / السفير الأرمينيّ لوزير الخارجيَّة: نهنئكم بنجاح أعمال مُؤتمر بغداد للتعاون والشراكة ..

وكالة أنباء الإعلام العراقي (واع) /خالد النجار / بغداد

استقبل وزير خارجية العراق اليوم، السيِّد هراتشيا بولاديان سفير أرمينيا في العراق بمُناسَبة انتهاء مهامِّ عمله، وجرى خلال اللقاء استعراض سير العلاقات الثنائيَّة بين العراق وأرمينيا خلال الفترة الماضية، وآليات تعزيزها، وثمَّن الوزير الجُهُود التي بذلها السيِّد السفير في تعزيز العلاقات الثنائيَّة بين بغداد ويريفان، متمنيا للسيِّد السفير دوام التوفيق، والنجاح في مهامِّه الدبلوماسيّة المقبلة، كما تمَّ التأكيد على أهمِّـيَّة تضافر الجُهُود لعقد جلسة المُشاورات السياسيّة بين البلدين نهاية الشهر الحالي؛ لما لها من أثر كبير في فتح آفاق جديدة للتعاون المُشترَك.
-من جانبه أكّد السيِّد هراتشيا بولاديان سفير أرمينيا في العراق عمق العلاقات الثنائيَّة بين البلدين، مُشيداً بالجُهُود التي بذلتها وزارة الخارجيَّة، والتسهيلات في نجاح عمل السفارة الأرمينيّة ببغداد، مُوجهاً دعوة رسمية للوزير لزيارة أرمينيا في إطار زيادة حجم التعاون، والتنسيق بين البلدين في المجالات كافة.