واع / الحلبوسي يصل النجف
واع / متابعة
وصل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، الاثنين، الى محافظة النجف.
وقال مكتب رئيس البرلمان في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “رئيس مجلس النواب وصل قبل قليل الى مدينة النجف لحضور مجلس عزاء المرجع الديني السيد محمد سعيد الحكيم”.
وكان رئيس الجمهورية برهم صالح ورئيس الوزراء مصطفى الكاظمي وعدد من القيادات السياسية قد حضروا العزاء امس الاحد، في مسجد السهلة بالنجف.

