واع /محافظة جنوبية تسجل 325 إصابة جديدة بكورونا
واع / متابعة
كشف مصدر في دائرة صحة ذي قار، الثلاثاء، عن الموقف الوبائي الخاص بجائحة كورونا بالمحافظة.
وقال المصدر في حديث لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “نتائج التحليل المختبري أثبتت تسجيل 325 اصابة جديدة بكورونا، وتماثل 425 مصاباً للشفاء خلال الـ24 ساعة الماضية”.
واوضح ان “عدد الفحوصات التي اجريت لأشخاص مشتبه بإصابتهم بالفيروس في المحافظة، بلغت 1831 فحصاً”.
واضاف ان “الإصابات توزعت بين اقضية ونواحي المحافظة، وبها ارتفع المجموع التراكمي الى 88076 حالة منذ ظهور الوباء”.

