واع/ الطاقة النيابية تكشف عن وجود 40 ملف فساد على وزير النفط
واع / بغداد / س . ر
كشفت لجنة النفط والطاقة النيابية، اليوم الأربعاء، عن وجود 40 ملف فساد على وزير النفط، فيما تساءلت عن دور رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي.
وقال عضو اللجنة غالب محمد في تغريدة على موقعه في “تويتر” أطلعت عليها (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) إنه “في هيئة النزاهة يوجد على وزير النفط في حكومة الكاظمي (٤٠) ملف فساد”.
وتساءل محمد، بالقول: “أين لجنة العليا للفساد وهيئة النزاهة لماذا لم يحركوا هذه ملفات الفساد؟، هل من المعقول ان الكاظمي يتعاون ويدعم وزير النفط!”.

