واع / ذي قار تسجل 256 إصابة جديدة بفيروس كورونا
واع / متابعة
كشف مصدر في دائرة صحة ذي قار، الاربعاء، عن الموقف الوبائي الخاص بجائحة كورونا في المحافظة.
وقال المصدر في حديث لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)”أن نتائج التحليل المختبري أثبتت تسجيل 256 اصابة جديدة بفيروس كورونا وتماثل 277 مصاباً للشفاء خلال الـ 24 ساعة الماضية “.
ولفت الى ان “عدد الفحوصات التي اجريت لأشخاص مشتبه بإصابتهم بالفيروس في المحافظة، بلغت 1603 فحصاً”.
واضاف ان “الإصابات توزعت بين اقضية ونواحي المحافظة، وبها ارتفع المجموع التراكمي الى 88332 حالة منذ ظهور الوباء”.

