واع/ الرقابة الصحية في الكرخ تغلق مجزرة للدواجن وتتلف كميات من الدجاج المغشوش (صور)
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلنت دائرة صحة الكرخ، اليوم الأربعاء، قيام الرقابة الصحية بإغلاق مجزرة دواجن مخالفة وإتلاف كميات من الدجاج المغشوش فيها.
وذكر بيان للدائرة، تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أنه “استناداً لتوجيهات لمدير عام دائرة صحة بغداد الكرخ جاسب لطيف علي الحجامي، قامت فرق الرقابة الصحية التابعة للدائرة بإتلاف كميات الدجاج المغشوش والتالف التي تم العثور عليها من قبل اللجان الرقابية وبالتعاون مع جهاز الأمن الوطني العراقي في مجزرة الرعد مع غلقها وتشميعها”، مبيناً أنه “تم بعد غلق مجزرة الدواجن المخالفة اتخاذ الإجراء القانوني بحق صاحب العلاقة بموجب قانون الصحة العامة وحسب الضوابط الأصولية”.

