واع/ المرور تفرض غرامات على السير والعبور على الطرق العامة

واع/ بغداد/ ح . ز

اعلنت المديرية العامة للمرور، اليوم الخميس، فرض غرامات جديدة على العبور والسير على الطرق السريعة والعامة.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  انه”استناداً لأحكام المادة 47 /ثانياً/  من قانون المرور رقم (8) لسنة ۲۰۱۹ قررنا أصدار البيان الآتي:

١- عدم السماح للمشاة بالسير والعبور على كافة الطرق السريعة والعامة

۲يعاقب المخالف بغرامة قدرها (٢٥،۰۰۰) خمسة وعشرون الف دينار وفق احكام المادة (٢٦) من قانون المرور رقم (8) لسنة ۲۰۱۹”.