واع / عمليات بغداد تلقي القبض على ثلاثة متهمين بالدكة العشائرية

واع / متابعة / م. أ

أفادت خلية الاعلام الامني، السبت، بإلقاء القبض على ثلاثة متهمين بالدكة العشائرية، في بغداد.

وذكرت الخلية، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد متمثلة بقوة من لواء المشاة (42) الفرقة الحادية عشرة وبتنسيق مع استخبارات وأمن عمليات بغداد، وتعاون المواطنين تمكنت من القبض على متهمين اثنين (بالدكة العشائرية) ومصادرة الأسلحة التي كانت بحوزتهما، في مدينة الصدر شرقي العاصمة”ز

وأشارت إلى، “تمكن قوة من اللواء الرابع شرطة اتحادية من القبض على متهم (بالدكة العشائرية) في منطقة جسر ديالى جنوبي بغداد”، مبينة أنه “تم إحالة المتهمين إلى الجهات المختصة لينالوا جزائهم العادل”.