واع/ وزير الخارجية يعلق على اعتقال قادة داعش: لا مكان لهم في بلد الحضارات

واع/ بغداد/ ح . ز

شدد وزير الخارجية عثمان الغانمي ، اليوم السبت ، على سحق الإرهاب بكافة أشكاله.

وقال الغانمي في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “رجال وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية وضعوا النصر في عقولهم فترجموه بطولة على الأرض، وها هم اليوم يقتصون من إرهابيين بإلقاء القبض عليهما، احدهما ما يسمى (امني ولاية شمالي العراق) المكنى (ابو ابراهيم دابق)، والآخر ما يسمى (المسؤول والمنسق بين قيادات عصابات داعش الإرهابية)”.

واضاف: “نحن واثقون مما خططنا له واهدافنا واضحة، وسنسحق الإرهاب والجريمة بمختلف صورها فلا مكان لهما في بلد الحضارات والقيم”.