واع/ إعلام سوري: أرتال أميركية تحمل معدات لوجستية وأسلحة تدخل ريف الحسكة
واع/ بغداد/متابعة
افادت وكالة الانباء السورية الرسمية ،اليوم الاثنين، ان القوات الأمريكية، ادخلت رتلا محملا بمعدات ومواد لوجستية وأسلحة إلى مطار خراب الجير بريف الحسكة شمال شرق سوريا.
ونقلت “سانا”، عن مصادر من قرية السويدية في ريف اليعربية أن رتلا أمريكيا “دخل عبر معبر الوليد غير الشرعي واتجه إلى مطار خراب الجير في منطقة المالكية بريف الحسكة الشمالي”.
وأوضحت الوكالة أن الرتل مؤلف من 45 آلية من ناقلات محملة بصناديق كبيرة مغلفة وبرادات وشاحنات وعدد من الصهاريج.
واضافت، ان القوات الأمريكية أدخلت خلال الأسابيع الماضية “عشرات الشاحنات المحملة بأسلحة ومعدات عسكرية ولوجستية إلى الحسكة عبر المعابر غير الشرعية لتعزيز وجودها اللاشرعي في منطقة الجزيرة السورية وسرقة النفط والثروات الباطنية السورية”.

