واع / ضبط 3 شاحنات مخالفة في جمرك المنطقة الشمالية
واع / متابعة / م. أ
أعلنت الهيئة العامة للجمارك، الأربعاء، ضبط 3 شاحنات مخالفة في جمرك المنطقة الشمالية.
وذكرت الهيئة، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ضبطت “ثلاث شاحنات مخالفة للضوابط و التعليمات من قبل قسم التحري و مكافحة التهريب في مديرية جمرك المنطقة الشمالية”.
وأضافت، أن “الشاحنات تحتوي على ( اجهزة اتصالات و لاصق سيراميك )”، لافتا إلى “اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المخالفين”.

