واع / ضبط 3 شاحنات مخالفة في جمرك المنطقة الشمالية

واع / متابعة / م. أ

أعلنت الهيئة العامة للجمارك، الأربعاء، ضبط 3 شاحنات مخالفة في جمرك المنطقة الشمالية.

وذكرت الهيئة، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ضبطت “ثلاث شاحنات مخالفة للضوابط و التعليمات من قبل قسم التحري و مكافحة التهريب في مديرية جمرك المنطقة الشمالية”.

وأضافت، أن “الشاحنات تحتوي على ( اجهزة اتصالات و لاصق سيراميك )”، لافتا إلى “اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المخالفين”.