واع / تسفير 153 شخصا من مختلف الجنسيات خارج الاراضي العراقية
واع / متابعة / م. أ
أعلنت مديرية شؤون الإقامة تسفر عددا من الأشخاص المخالفين لشروط الإقامة التابعة لوزارة الداخلية، الثلاثاء، تسفير 153 شخصا من مختلف الجنسيات خارج الاراضي العراقية.
وذكرت المديرية، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “ملاكات مديرية شؤون الاقامة في بغداد قامت بتسفير وابعاد (153) شخصا من مختلف الجنسيات خارج الاراضي العراقية لمخالفتهم شروط قانون الاقامة”.
ونوهت المديرية الى أن “جهود ملاكاتها مستمرة في ملاحقة الاجانب المخالفين”، مؤكدة في الوقت ذاته على “المواطنين عدم ايواء الاشخاص الاجانب المخالفين للقانون والابلاغ الفوري عن محل تواجدهم خدمة للصالح العام”

