واع / بالوثيقة ..برلمانية: حقن ’الفطر الأسود’ مفقودة في الموصل
واع / بغداد / س . ر
خاطبت النائبة عن محافظة نينوى بسمة محمد بسيم، الأربعاء، وزارة الصحة بشأن حقن “الفطر الأسود”.
وبحسب وثيقة تلقتها (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) فقد أكدت بسيم عدم وجود حقن الفطر الأسود في مستشفى الجمهوري الجانب الأيمن، مشيرة إلى فقدانها في أسواق المحافظة.


