واع/ المالية النيابية تكشف حقيقة تقاضي موظفي الجمارك 100 ألف دولار في اليوم
واع/ بغداد/ ح . ز
وصف رئيس اللجنة المالية النيابية ، هيثم الجبوري ، اليوم الجمعة ، التصريح بأن موظفي الجمارك يتقاضون 100 ألف دولار يومياً بـ «مجتزء ».
وذكر الجبوري في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “انتشر خبر عنا مفاده “ان الموظف في الضرائب او الگمارك يحصل يوميا ١٠٠ الف دولار” وهذا التصريح مجتزء كوننا ذكرنا في اللقاء نفسه ان ذلك يشمل البعض من الموظفين و ليس جميع الموظفين العاملين في تلك الهيئتين اللذين يؤدون دورا كبيرا ومتميزا بزيادة الايرادات و الحفاظ على المال العام”.
وأضاف، “اننا اعربنا بنفس اللقاء عن املنا و ثقتنا العالية بان الادارات الجديدة في الهيئتين قد بدات فعلا و بشكل مستمر بمعالجة هذا الملف وهذا انعكس عن مضاعفة حجم الايرادات فيهما”.

