واع / بينهم أميركيون وبريطانيون وألمان.. طائرة قطرية تجلي العشرات من كابل إلى الدوحة
واع / متابعة
أفادت قناة “سي بي إس” الأمريكية، اليوم السبت، تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) بأن طائرة قطرية غادرت كابول متجهة إلى الدوحة، وعلى متنها 170 شخصا.
وحسب معلومات القناة، فإنه بعد مشاورات مطولة غادرت مطار كابل أمس الجمعة مع 170 راكبا على متنها، بينهم مواطنون أمريكيون وبريطانيون وألمان.
ونقلت “سي بي إس” عن مسؤول قطري قوله، إن “هذه واحدة من أكبر الرحلات لنقل الركاب منذ انطلاق عملية الإجلاء في آب الماضي”.
هذا وقدم المبعوث الأمريكي الخاص إلى أفغانستان، زلماي خليل زاد، الشكر للجانب القطري على هذه الرحلة، مضيفا، أنه “نحن نرحب بهذا التطور”.

