واع /ذي قار تسجل ٥٤ إصابة جديدة بفيروس كورونا

واع / متابعة

سجَّلت محافظة ذي قار، الجمعة، إنخفاضاً ملحوظاً بعدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا.

وقال مصدر طبي في حديث لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)ان “نتائج التحليل المختبري أثبتت تسجيل 54 إصابة جديدة بكورونا، وشفاء 69 مصابا بالفيروس، خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية”.

واوضح ان “عدد الفحوصات التي اجريت لاشخاصٍ مشتبه باصابتهم بالفيروس، بلغت 484 فحصاً”.

وأضاف المصدر ان “الإصابات توزعت بين اقضية ونواحي المحافظة، وبها ارتفع المجموع التراكمي الى 90183 حالة منذ ظهور الوباء”.