واع/ ياسمين عبدالعزيز تشارك جمهورها أول صورة لها بعد تعافيها

شاركت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز جمهورها من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو ”إنستغرام“، أول صورة لها بعد عودتها إلى مصر، وذلك بعد شفائها من أزمتها الصحية.

وظهرت في الصور بصحة جيدة، برفقة الطبيبين المعالجين لها في المستشفى بسويسرا، وعلقت عليها، قائلة: ”الحمد لله الذي شفانا وعافانا“.

وكانت ”ياسمين“ قد كتبت منشورًا بعد تعافيها، وهي أول رسالة لها بعد أزمتها الصحية تشرح فيها حالتها الصحية، حيث قالت: ”جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدًا، الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت، عاوزاكم تتطمنوا، ورغم كل الصعب إللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هما ما كان يهوّن عليَّ كـل اللحظات المرة إللي عدّت عليَّ“.

وأضافت: ”كفاية أنني أقول لكم إنني حقيقة شفت الموت وكان قريبًا جدًا.. لكن بفضل الله، وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية، وبفضل وقوفكم جنبي بقلوبكم، وبحبكم، وبنواياكم الطيبة، ربنا استجاب لدعواتكم، وأكرمني وعديت المحنة على خير، الحمد لله“.

واختتمت ياسمين حديثها بقولها: ”كلمة شكرًا قليلة أوي عليكم، وعلى حبكم، أنا أحبكم جدًا، وحقيقة أنا عاجزة عن أن أرد لكم كل الحب والدعم إللي شفته منكم.. أشكر ربنا أولًا، وشكرًا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي“.

وعانت ”ياسمين“  من أزمة صحية منذ أكثر من شهر، جراء تعرضها لوعكة مفاجئة نتيجة خطأ طبي خلال خضوعها لعملية جراحية في يوليو، ما أدى إلى تدهور وضعها الصحي، وغادرت المستشفى بعد 26 يومًا، وسافرت لاحقًا إلى سويسرا لإجراء فحوص طبية والمتابعة مع أطبائها في جنيف.

وكان الفنان أحمد العوضي زوج الفنانة المصرية قد شارك متابعيه وجمهوره في وقت سابق من الشهر الجارى، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديو ”إنستجرام“ من سويسرا.

وظهر ”العوضي“ وهو يستمتع بعزف أحد العازفين معلقًا على الفيديو «جنيف»، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه، معبرين عن إعجابهم بالفيديو، ومتمنين له ولزوجته ”ياسمين“ العودة إلى مصر بعد أن تتعافى.