واع / محافظة جنوبية تحدد آخر موعد لتسليم بطاقة الناخب البايومترية

واع / متابعة

اعلن مكتب انتخابات ذي قار، السبت، ان اخر موعد لتسليم بطاقة الناخب البايومترية ستكون مع نهاية الدوام الرسمي ليوم الاثنين الرابع من تشرين الاول المقبل.

ودعا مدير المكتب قاسم زوري خلال لقاء إذاعي، تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) المواطنين الى “مراجعة منافذ التسليم المنتشرة في عموم اقضية ونواحي ذي قار لاستلام بطاقاتهم الانتخابية”.

ولفت زوري الى ان “نحو 20% من البطاقات الانتخابية لم يتم استلامها حتى الان من قبل الناخبين”.