واع/ وزارة البيئة: تم تطهير منطقة أم العباسية من الألغام
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلنت وزارة البيئة ، اليوم السبت ، استكمال عملية تطهير منطقة أم العباسيات بمحافظة الديوانية من الألغام.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان ملاكاتها الفنية لدائرة شؤون الالغام انهت اعمال الاشراف على عملية تطهير قطعة الارض المخصصة لعوائل الشهداء في منطقة ام العباسيات بمحافظة الديوانية جنوب غربي العراق . مضيفة ان اعمال التطهير لمديرية دفاع مدني المحافظة شملت معالجة ورفع اكثر من (٦٠٠) مقذوف من الذخائر الحربية المختلفة

