واع / زراعة ذي قار تعلن افتتاح مركز جديد لتسويق محصول الشعير
واع / متابعة
اعلنت زراعة ذي قار، الاحد، موافقة الشركة العراقية المعنية بتسويق محصول الشعير بافتتاح موقع جديد في المحافظة استعدادا للموسم المقبل.
وذكر مدير الزراعة صالح هادي في حديث له تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “الشركة العراقية وافقت على فتح مركز لاستلام محصول الشعير في المحافظة، بعد ان وفرت المديرية موقعا لها في مطار الفضلية الزراعي لحين الشروع بإنشاء موقع خاص للشركة”.
واضاف هادي، ان “هذه الخطوة تأتي استعدادا للموسم الزراعي الشتوي المقبل”، لافتا إلى ان “المساحة المقترحة لمحصول الشعير تقدر بأكثر من 76 الف دونم”.

