واع / اتلاف أدوية مغشوشة في مطار بغداد
واع / متابعة / م.أ
أعلنت الهيئة العامة للجمارك، الأحد، اتلاف أدوية مغشوشة في مطار بغداد الدولي.
وذكرت الهيئة، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )، أنه “تم اتلاف أدوية بشرية مخالفة وعلامات تجارية تستخدم للغش التجاري في مديرية جمرك مطار بغداد الدولي”.
وأشارت إلى، أن “عملية الاتلاف تمت من قبل لجنة مختصة شكلت لهذا الغرض”.

