واع / كهرباء كركوك تعلن زيادة ساعات القطع وتوضح السبب

واع / متابعة / م.أ

أصدرت مديرية كهرباء كركوكن الأحد، تنويها بأنها ستزيد ساعات القطع، موضحة السبب.

وذكرت المديرية، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )”مواطنينا نسترعي انتباهكم بانه سيتم اطفاء خط جنوب كركوك (رقم/1 و 2) جهد 132 k.v من الساعة (6:00) صباحا و حتى الـ (6:00) مساء من يوم الاثنين الموافق 27/9/2021 لغرض نصب ابراج عدد/2 المغذية لـ متنقلة بنجا علي من قبل صيانة خطوط فرع شبكات كركوك”.

وأضافت، أن “ذلك سيؤدي الى زيادة ساعات القطع في مناطق جنوب كركوك و المناطق التي تتغذى من محطة جنوب كركوك”.

ودعت المديرية، المواطنين إلى “الترشيد باستهلاك الطاقة الكهربائية خدمة للصالح العام”.