واع/منفذ مركز صحي ديبكه في قطاع مخمور للرعاية الصحية الأولية يواصل بتطعيم لقاح كورورنا
واع/ مكتب الموصل- مقدام خزعل
أعلن مدير قطاع مخمور للرعاية الصحية الأولية الدكتور وليد خالد عن استمرار اعطاء المواطنين اللقاحات المضادة لفايروس كورونا في مركز صحي ديبكه حسب خطة تسهيل وصول اللقاحات للمواطنين بشكل مستمر، وذكر خالد في تصريح لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان خطة اعدت مسبقاً وبالتنسيق مع السادة مدراء المراكز الصحية والملاكات الطبية والصحية، خدمة للصالح العام.
بعد ان تم عمل غرفتين خاصة في باللقاحات في مركز صحي ديبكه لغرض تقليل الزخم الحاصل على مركز التلقيح في مخمور وبغية تقديم افضل واحسن الخدمات للمواطن في قضاء مخمور.


