واع/ الإعلام الأمني: ضبط سيارة محملة بـ” السكراب” على طريق ديالى
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلنت خلية الإعلام الأمني ، اليوم الاربعاء ، ضبط سيارة محملة بـ” السكراب”على طريق ديالى.
وقالت الخلية في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إنه “من خلال المتابعة الميدانية وتكثيف الجهود لرصد المخالفات، وحسب معلومات دقيقة، تمكنت مديرية الامن الاقتصادي في جهاز الأمن الوطني بالتنسيق مع مديرية امن ديالى والقوة الماسكة المتمثلة بمركز شرطة محمد سكران، من رصد عجلة حمل نوع مرسيدس / البي محملة بالسكراب مايقارب ( ٣٠ طن )”.
وأضافت “تم ضبطها وإلقاء القبض على سائقها وذلك لعدم وجود شهادة الفحص الاشعاعي وبرقية من العمليات المشتركة لخط السير، ولا تحمل أيضاً اي موافقات الرسمية، سيطرة الشعب متوجهه شمالي البلاد، حيث جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

