واع/ تغريدة من الكاظمي في الذكرى الثانية لاحتجاجات تشرين
واع/ بغداد/ ح . ز
حث رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الجمعة، على اختيار “الأصلح” و “الأكثر نزاهة”، في اقتراع العاشر من تشرين، ميبيناً أن الانتخابات المرتقبة كانت من متبنّيات حراك تشرين الاحتجاجي.
وقال الكاظمي في تدوينة تابعتها(وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع)”تمرُّ علينا الذكرى الثانية لاحتجاجات تشرين التي طالبت بالدولة والإصلاح ورفض الفساد”.
وأضاف الكاظمي “اليوم بدء العد التنازلي للمشاركة في الانتخابات المبكرة التي كانت من متبنيات تشرين الأساسية، لرسم مستقبل أفضل لوطننا، أمامنا أيام لاختيار الأصلح والأكثر نزاهة لتمثيل شعبنا”.
وختم بالقول “الخلود لشهداء العراق”.

