واع/ حكم على مديرة مدرسة وعشيقها بالإعدام بعد أن قتلا زوجها
واع/ بغداد/ ح . ز
أصدر مجلس القضاء الاعلى، اليوم الثلاثاء، حكماً بالإعدام شنقاً حتى الموت على مديرة مدرسة وعشيقها بعد قيامهما بقتل زوجها.
ونشرت مديرية مكافحة اجرام بغداد، جانبا من اعترافات المتهمين، حيث اتفقت مديرة المدرسة مع مدير مدرسة اخرى، تعرفت عليه وتطورت العلاقة إلى غرامية، واتفقت على قتل زوجها بعد علاقة غرامية.

