واع / الديوانية : توزيع “٩٠٠ ” قطعة ارض سكنية على شريحتي الشهداء والجرحى

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

اشرف محافظ الديوانية زهير علي الشعلان على آلية توزيع الوجبة الإولى من قطع الأراضي السكنية ضمن التصميم الأساس لمركز المحافظة على شريحتي الشهداء والجرحى.

وقال ” بمتابعاتنا الشخصية ومطالبنا المستمرة مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء حصلت الحكومة المحلية في الديوانية بالتخويل الرسمي على توزيع قطع الأراضي السكنية على عوائل الشهداء والجرحى وباقي الشرائح الإخرى ، بعد أن كانت الأمانة العامة لمجلس الوزراء سابقاً قد خولت لجنة مركزية في العاصمة بغداد تتولى توزيع قطع الأراضي بدلاً من الحكومة المحلية ولهذا كان سبباً رئيسياً وهاماً بتأخير توزيعها بما يقارب خمس سنوات رغم إكمال كافة الإجراءات المتعلقة بقطع الأراضي”.

مضيفا ان الوجبة الاولى شملت توزيع” 900 ” قطعة أرض سكنية على ذوي شهداء وجرحى القوات الأمنية والحشد الشعبي وشهداء وجرحى الإرهاب.

واعداً أبناء محافظة الديوانية بإستمرار آلية توزيع قطع الأراضي السكنية والتي ستكون على دفعة واحدة بوجبات متقاربة ستشمل كافة الشرائح المستحقة والمشمولة من الشهداء والجرحى الذين قدموا طعونهم وتظلماتهم ممن لم تظهر أسماءهم في الوجبة الإولى وكذلك باقي شرائح المجتمع من موظفي الدولة والشرائح المشمولة الإخرى ضمن التصميم الأساس لمركز محافظة الديوانية .