واع/ كربلاء تعطل الدوام الرسمي ليوم غد الأربعاء
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلنت محافظة كربلاء المقدسة، اليوم الثلاثاء، تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الأربعاء.
وذكر المكتب الإعلامي لمحافظ كربلاء في بيان تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع) إن “محافظ كربلاء المقدسة نصيف جاسم الخطابي يتقدم بخالص التعازي والمواساة الى مقام الامام المهدي المنتظر (عج) والى المراجع العظام والعالم الاسلامي لذكرى استشهاد الرسول الاكرم محمد صلى الله عليه وآله وسلم”.
وأضاف، أنه “بهذه المناسبة قرر محافظ كربلاء المقدسة نصيف جاسم الخطابي تعطيل الدوام الرسمي لدوائر المحافظة عدا الامنية والخدمية منها والمكلفة بواجب وذلك لتمكين اهالي كربلاء المقدسة من تقديم الخدمات الى الزائرين”.

