واع / نائب : حل البرلمان نفسه دستوريا لا يتطلب عقد جلسة برلمانية
واع / بغداد / س . ر
أكد النائب محمود الزجراوي ، اليوم الأربعاء، أن حل البرلمان نفسه دستوريا لا يتطلب عقد جلسة برلمانية.
وذكر الزجراوي في تصريح نقله مراسل (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) إن يوم غد سيشهد البرلمان حل نفسه تلقائيا دون الدعوة لعقد جلسة نيابية.
وأضاف، أن المادة ٦٤ من الدستور العراقي تنص على حل البرلمان نفسه بالأغلبية المطلقة لعدد اعضائه ، وأشار إلى أن الحصانة البرلمانية سترفع عن كافة أعضاء مجلس اعتبارا من يوم غد حسب تصويت مجلس النواب السابق .

