واع /بيان رسمي بشأن انطلاق عملية التصويت الخاص لمنتسبي الاجهزة الامنية

واع / متابعة / م. أ

أصدرت خلية الإعلام الأمني، اليوم الجمعة، بيانا بشأن انطلاق عملية التصويت الخاص بالانتخابات النيابية لمنتسبي الاجهزة الامنية.

وقالت الخلية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)انه “منذ الساعة الأولى لليوم الثامن من تشرين الأول، بدأ ابطال الأجهزة الأمنية بمختلف صنوفها بالتوافد بكثافة على مراكز الاقتراع للمشاركة الفعالة في التصويت الخاص بالقوات الأمنية”، مضيفة ان “العملية تجري وسط تنظيم مهني عالي المستوى في هذا العرس الانتخابي بجميع محافظات العراق”.