واع / بعد الادلاء بصوته..رئيس جهاز الأمن الوطني : لم نسجل اي خروقات امنية والوضع تحت السيطرة.
واع / بغداد / ليث هادي
أكد رئيس جهاز الأمن الوطني عبد الغني الأسدي بعد أن أدلى بصوته في الانتخابات اليوم ان الاجراءات الامنية والاستخبارية تسير وفق ما مرسوم لها بشكلٍ مرّن مع ضمان حرية التنقل.
وأضاف في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) أن جميع الاجهزة الأمنية خططت تخطيط جيد لانجاح العملية الانتخابية.
وأضاف نتابع بشكل مباشر ومتواصل امن الناخبين ومراكز الاقتراع والأمور تجري بانسيابية عالية .
ودعا الاسدي الى المشاركة الواسعة والابلاغ عن اي خروقات

