واع / السلماني : العد يدويا هو الحل الأمثل لإخلاء المفوضية مسؤوليتها من دائرة الشبهات

واع / بغداد / س . ر

حمل عضو مجلس النواب السابق أحمد السلماني ، اليوم الثلاثاء ، المفوضية العليا المستقلة للانتخابات مسؤولية تزوير  أصوات الناخبين،  مشيرا الى ان الانتخابات النيابية شابها التزوير .

وذكر السلماني في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) ان الانتخابات تمخضت عن تزوير وسرقة أصوات مرشحين فائزين في الانتخابات .

وأضاف أن العد يدويا هو الحل الأمثل لإخلاء المفوضية مسؤوليتها من دائرة الشبهات ، واشار الى ان سرقة أصوات الناخبين أمر غير مقبول مطلقا ، محملا المفوضية مسؤولية سرقة أصوات المثير من المرشحين الفائزين في انتخابات مجلس النواب وضرب الطعون بعرض الحائط.