واع/ اعتقال 29 أجنبيا مخالفا لقانون الإقامة في البصرة

واع/ بغداد/ ح . ز

اعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، عن القاء القبض على 29 أجنبيا مخالفا لقانون الإقامة في محافظة البصرة.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  ان”ملاكات مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة في محافظة البصرة القت القبض على (٢٩) شخصا أجنبيا من مختلف الجنسيات لمخالفتهم قانون إقامة الأجانب العراقي رقم ٧٦ لسنة ٢٠١٧”.

واشارت الى، ان”جهود المديرية مستمرة في ملاحقة الأجانب المخالفين، وتهيب بالمواطنين الأعزاء بعدم إيواء الأشخاص الأجانب المخالفين للقانون، والابلاغ الفوري عن محل تواجدهم خدمة للصالح العام”.