واع / في ذكرى المولد النبوي الشريف الزُهَيْري يفتتح مبنى الدوائر العلمية في رئاسة الجامعة

واع / إعلام الجامعة / نهاد الربيعي

بحضور السيد محافظ النجف الأشرف الأستاذ لؤي جواد الياسري والسيد رئيس جامعة جابر بن حيان الطبية الأستاذ الدكتور محمد باقر فخر الدين ، وبمناسبة احتفالات الجامعة بميلاد الرسول الأعظم ( ص ) إفتتح السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري مبنى الدوائر العلمية في رئاسة الجامعة .

الزُهَيْري أوضح في لقاء له مع إعلام الجامعة أن تنفيذ المشروع قد تم من قبل قسم الإعمار والمشاريع في رئاسة الجامعة ، واستغرق تنفيذ المشروع مدة أربعة أشهر ، وفي الوقت ذاته تم إعتماد الحداثه ومحاكاة تراث المدينة في تنفيذه .

وتابع أن البناية تتألف من طابقين تحتوي على مكاتب وقاعات ومجمع الخدمات الصحية ، لافتاٌ أن البناية سيتم استغلالها لدائرة المساعد العلمي فضلا عن عدد من الاقسام العلمية وهي قسم الدراسات والتخطيط والمتابعه ، قسم شؤون الدراسات العليا و قسم الشؤون العلمية .

فيما حضر حفل الإفتتاح السيدين المساعدين و السادة عمداء تشكيلات الجامعة في محافظة النجف الأشرف وجمع غفير من المنتسبين والطلبة .

هذا وقد انطلقت على هامش الإحتفال مارثون الميلاد من مسجد السهله المعظم الى الحرم الجامعي في الكوفة المقدسة بمشاركة واسعة من منتسبي و طلبة الجامعة .
ومن الجدير بالذكر أن البناية التي تم افتتاحها اليوم هي المشروع الثاني الذي يتم افتتاحه في غضون اسبوعين بعد افتتاح مبنى القاعات الذكية .