واع/ العراق يسلم اذربيجان 38 من أطفال تنظيم داعش
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلنت وزارة الخارجية العراقية، الأربعاء، تسليم اذربيجان 38 من أطفال تنظيم داعش.
وقال المُتحدث باسم الوزارة، أحمد الصحّاف، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “وزارة الخارجيَّة وبالتنسيق مع وزارة العدل العراقيَّة وسفارة جمهوريَّة أذربيجان في بغداد، سلمت (38) من أطفال تنظيم داعش الإرهابيّ لإرجاعهم إلى وطنهم”.
وأضاف الصحاف: “إذ كانوا مُودَعين مع أمهاتهم المحكومات بالسجن من قبل المحاكم العراقيَّة المُختصة؛ لانتمائهنّ إلى تنظيم داعش الإرهابيّ”.

