واع/“التدرن” ينهي حياة نزيلاً محكوماً بالاعدام في سجن الحوت

واع/ بغداد/ ح . ز

أفاد مصدر طبي بمحافظة ذي قار، اليوم الجمعة، بوفاة نزيل داخل سجن الحوت جنوب غربي مدينة الناصرية بعد اصابته بمرض “التدرن”.

وذكر المصدر لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان ” نزيلا من اهالي بابل في العقد الخامس من العمر، و محكوما بالإعدام شنقا وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب توفي داخل سجن الناصرية المركزي (الحوت)”.

واضاف المصدر، أن “سبب الوفاة يعود لاصابة النزيل بمرض التدرن”، لافتا إلى أن “جثته نقلت للطب العدلي لإكمال الإجراءات القانونية لها، تمهيدا لتسليمها إلى ذويه”.