واع /كادت تتسبب بإبعاده عن الدوري الممتاز.. نادي الطلبة يصفر ديونه
واع / متابعة/ م.أ
أعلنت إدارة الطلبة، السبت، تصفير كل الديون المالية التي بذمتها والتي كادت تتسبب بسحب ترخيص للنادي وابعاده عن الدوري الممتاز.
وقال رئيس نادي الطلبة، علي حميد، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)إن “الديون تم تصفيرها بمساعدة اللاعبين والمدربين الذي لهم أموال بذمة النادي بالتنازل عن اغلب حقوقهم المالية”، لافتاً إلى أن “الادارة كانت قد عقدت اجتماعا مفتوحا خلال اليومين السابقين إلى أن تم حل المشكلة نهائيا”.
وأضاف حميد، أن “إدارة الطلبة ممتنة وشاكرة للموقف الذي ابدوه الاعبين و المدربين الذي تنازلوا عن حقوقهم ايفاء منهم لنادي الطلبة الذي مر بأوقات عصيبة و الآن الجميع يعمل لإعادة الانيق إلى سابق بريقه القديم المتوهج و المصاحب لمنصات التتويج”.

