واع / خروج نجل شاروخان من السجن بكفالة.. وحشود ضخمة لاستقباله أمام منزله “

أفرجت محكمة مومباي العليا عن أريان خان نجل النجم الهندي شاروخان بكفالة، بعد قضائه 27 يومًا داخل سجن آرثر رود في مومباي، بسبب اتهامه ببيع وحيازة مواد مخدرة، وذلك بعد تم رفض طلب الإفراج عنه بكفالة مرتين من قبل، وفقا لما ذكرته شبكة إن دي تي في الهندية.

وكان في استقباله حشود من الجماهير أمام منزل أريان خان في مومباي، كما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للحظة خروج أريان من السجن، واصطحبه حارس والده الشخصي لحمايته من كاميرات المصورين.

من ناحية أخرى قال أحد الأصدقاء المقربين من شاروخان، إنه بعد الإفراج عن أريان خان وقبول كفالته، قرر ملك بوليوود أن يأخذ العائلة في رحلة لقضاء عطلة بمناسبة عيد ميلاده، والذي من المفترض أن يكون في 2 نوفمبر، وذلك لإعادة التأهيل النفسي لهم بعد كل هذه الأوقات العصيبة منذ القبض على ابنه الأكبر أريان، وتورطه في قضية بيع وحيازة مخدرات.

وكان قد جرى احتجاز اريان منذ الثامن من الشهر الجاري، حيث تم القبض عليه خلال مداهمة لحفل على سفينة يشتبه في أنه كان يتم تعاطي المخدرات على متنها.

واتهم مكتب مكافحة المخدرات أريان أنه مستهلك منتظم للممنوعات بموجب قوانين تتعلق بحيازة واستهلاك وبيع مواد ممنوعة.

ونفى أريان ذلك، وقال محاميه ساتيش مانشيندي للمحكمة إنه لم يتم العثور على ممنوعات في حوزة ابن شاروخان، وأنه لا يوجد دليل على أنه تناول أي مواد ممنوعة.

يذكر أن أريان هو الابن الأكبر لشاروخان يبلغ من العمر 23 عاما، ولديه شقيقان هما سوهانا وإبرام.