واع / القبض على متهم لتنفيذه “دكة عشائرية” في بغداد

واع / متابعة / م. أ

اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، الاثنين، القاء القبض على متهم لتنفيذه “دكة عشائرية” في بغداد.

وذكرت القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انه”ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في القضاء على المظاهر المسلحة والعمل على إنهاء ظاهرة الدكة العشائرية وفرض سلطة القانون، تمكنت قوة من اللواء الثاني الفرقة الأولى شرطة اتحادية من إلقاء القبض على متهم (ع، ط، ع)بجريمة “الدكة العشائرية” في منطقة “الرئاسة ” شرقي بغداد ، ضبط بحوزته بندقية كلاشنكوف ، مخزني بندقية”.

واضافت، انه”تم إحالته مع المواد المضبوطة اصولياً الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقه”.