واع/ القبض على متهمين بحيازة المخدرات في 7 محافظات

واع/ بغداد/ ح . ز

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، القبض على عدد من المتهمين بحيازة المخدرات في 7 محافظات

وذكرت الوزارة في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، إن “مفارز المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية التابعة لوكالة شؤون الشرطة، تمكنت من القبض على ( 19 ) متهما في كل من محافظة ( البصرة – ميسان – ذي قار – واسط – كربلاء – بابل – صلاح الدين ) بحوزتهم ربع كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة، وما يقارب الربع كيلو غرام من مادة الترياق والحبوب المخدرة”.

وأضاف البيان، إنه “تم ضبط أدوات التعاطي أيضا، وسلاح ناري غير مرخص، وآلات جارحة، تم إحالتهم إلى القضاء وفق أحكام المادتين القانونيتين (28 / 32 ) مخدرات”.