واع / مجلس الوزراء يخصص 3 مليارات دينار لمعالجة شحة المياه بالمحافظات الجنوبية

واع / متابعة / م. أ

قرّر مجلس الوزراء، اليوم الخميس، تخصيص ثلاثة مليارات دينار دينار لمعالجة شحة المياه في المحافظات الجنوبية.

وقالت الأمانة العامة لمجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، ان “مجلس الوزراء، قرّر تخصيص وزارة المالية ثلاثة مليارات دينار إلى الهيئة العامة لتشغيل مشاريع الري والبزل في وزارة الموارد المائية، من احتياطي الطوارئ للسنة المالية/2021، لغرض صيانة محطات الضخ وتنظيف المآخذ الخاصة بالمحطات وتطهيرها ومعالجة انخفاض مناسيب المياه بسبب الشحة المائية، استناداً إلى أحكام المادة (5) من قانون الموازنة الاتحادية العامة للسنة المالية/2021”.