واع/ الاستخبارات تعتقل عصابة مخدرات وسرقات في النجف

واع/ بغداد/ ح . ز

أعلنت الاستخبارات، اليوم الخميس، عن اعتقال عصابة مخدرات وسرقات في النجف.

وذكرت في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “استخبارات النجف تمكنت من القاء القبض على عصابه تتكون من خمسة أفراد بحوزتهم نصف كيلو من مادة الكريستال المخدرة ودراجات مسروقة وأدوات تعاطي المخدر وميزان الكتروني في حيي الهندية و الميلاد”.