واع/ الاستخبارات تعتقل عصابة مخدرات وسرقات في النجف
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلنت الاستخبارات، اليوم الخميس، عن اعتقال عصابة مخدرات وسرقات في النجف.
وذكرت في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “استخبارات النجف تمكنت من القاء القبض على عصابه تتكون من خمسة أفراد بحوزتهم نصف كيلو من مادة الكريستال المخدرة ودراجات مسروقة وأدوات تعاطي المخدر وميزان الكتروني في حيي الهندية و الميلاد”.

