واع / هيئة الحشد الشعبي تصدر بيانا بشأن حادثة الاعتداء على المتظاهرين السلميين

واع / متابعة / م. أ

اصدرت هيئة الحشد الشعبي، السبت، بيانا بشأن حادثة الاعتداء على المتظاهرين السلميين .

وقالت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) والتي راح ضحيتها عددٌ من المتظاهرين السلميين”.

واعلنت الهيئة ” تشكيل لجنة تحقيقة فورا وسيتم الاعلان عن النتائج بالقريب العاجل”، داعية “وسائل الاعلام الى اخذ الاخبار والبيانات الخاصة بالهيئة من المواقع الرسمية التابعة لاعلام الحشد الشعبي”.

وكانت قيادة العمليات المشتركة قد اعلنت، السبت، أن القائد العام للقوات المسلحة وجّه بتشكيل لجنة عليا للتحقيق بالأحداث الدامية التي رافقت احتجاجات المتظاهرين الرافضين لنتائج الانتخابات قرب المنطقة الخضراء.